"الكيس" تشارك في معرض مصراتة الدولى للصناعات

2021-08-09 13:34:23

شاركت شركة الكيس للصناعات البلاستيكية في معرض مصراتة الدولي للصناعات الذي تم تنظيمه خلال الفترة من 6 مارس 2021 إلى 11 مارس 2021.

يهدف المعرض إلى إبراز أهمية ودور الصناعات في دعم وتطوير والرفع من مستوى الاقتصاد المحلي، من خلال اتاحة الفرصة لتجمع صناعي كبير يضم المصانع والشركات والوكالات المحلية والعالمية في مكان واحد.

ويسعى المعرض إلى تسهيل عقد الشراكات وإبرام الصفقات وتبادل المعلومات والخبرات بين المؤسسات والشركات، بما في ذلك الوكالات، ومتعدي مستلزمات الورش والتشغيل ومعدات السلامة، والكليات، والمعاهد، وجميع المجالات المتعلقة بالصناعة.

إنطلاقا من مكانة شركة "الكيس" كإحدى الشركات الرائدة في مجال الصناعات البلاستيكية، ودورها في إثراء القطاع الصناعي المحلي، فقد شاركت في المعرض بقائمة معروضات ضخمة، تتضمن تشكيلة واسعة من منتجاتها ذات الجودة العالمية والتصميمات الإبداعية، والأسعار التنافسية.

يحتوي المعرض على ما يقارب 200 جناح، على مساحة إجمالية 10 آلاف متر، بمركز مصراتة الدولي للمعارض بالمنطقة الصناعية (الرويسات)، مقابل مصنع اللدائن.

المعرض تم تجهيزه بأحدث التقنيات والأجهزة السمعية والبصرية، بالإضافة إلى إتخاذ جميع التدابير الصحية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.